استئناف الدراسة في جامعة عدن

استؤنفت الدراسة في جامعة عدن بجنوب اليمن بعد توقف طويل استمر أكثر من ستة أشهر بسبب الحرب. لكن الجامعة تواجه صعوبات في انتظام الدراسة نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية، وبسبب الدمار الذي لحق ببعض مبانيها. تقرير: ياسر حسن تاريخ البث: 20-10-2015- Thanks to aljazeerachannel


_DISCUSSIONONFORUM
_LOGINTOWRITECOMMENT
أعلى القائمةNews - أخبار
مشاهدات :996 عدد التصويتات :0 التقيم :0
التاريخ :21 October 2015
صوت:

ترتيب Sort Ascending ترتيب تصاعديSort Descending ترتيب تنازلي Previous Page الصفحه السابقه صفحة: / 469 Next Page الصفحه التاليه
Go to a specific page إذهب إلى صفحه معينه
Latest Videos  أحدث الأفلام أعلى القائمةNews - أخبار
/محتجون-أميركيون-ينددون-بحرب-السعودية-باليمن.htm/
محتجون أميركيون ينددون بحرب السعودية باليمن
استضاف معهد هدسون للدراسات في واشنطن مؤتمرا أراد منظموه أن يكون ساحة لانتقاد قطر، لكنه انقلب على غير ما أرادو
/كاميرا-الجزيرة-توثق-التجهيزات-الإماراتية-لإنشاء-قاعدة-عسكرية-بمي.htm/
كاميرا الجزيرة توثق التجهيزات الإماراتية لإنشاء قاعدة عسكرية بمي
وثقت كاميرا الجزيرة بدء التجهيزات الإماراتية لإنشاء قاعدة عسكرية في جزيرة ميون اليمنية الواقعة في مضيق باب ا
/هديل-اليماني-تحصل-على-جائزة-الشجاعة-الصحفية.htm/
هديل اليماني تحصل على جائزة الشجاعة الصحفية
حصلت الزميلة هديل اليماني مراسلة الجزيرة في اليمن على جائزة الشجاعة الصحفية لعام 2017، التي تمنحها مؤسسة الإعل
/هبوط-الريال-اليمني-لأدنى-مستوى-في-تاريخه-أمام-الدولار.htm/
هبوط الريال اليمني لأدنى مستوى في تاريخه أمام الدولار
في ظل أوضاع اقتصادية وإنسانية صعبة يعيشها اليمنيون منذ ثلاث سنوات، هبط الريال اليمني إلى أدنى مستوى في تاريخه
/الحصاد--الريال-اليمني-في-أدنى-مستوياته.htm/
الحصاد- الريال اليمني في أدنى مستوياته
يرصد حسن جمّول أسباب تهاوي سعر صرف الريال اليمني وتدنيه إلى مستوى غير مسبوق في تاريخه.- Thanks to aljazeerachannel
/مسيرة-لموظفي-القطاع-العام-في-تعز-للمطالبة-بصرف-الرواتب-المتأخرة.htm/
مسيرة لموظفي القطاع العام في تعز للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة
تابعونا على : من اليمن - مسيرة لموظفي القطاع العام في محافظة تعز للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة الجزيرة مباش
/الريال-اليمني-يواصل-الهبوط-ويصل-أدنى-مستوى-في-تاريخه.htm/
الريال اليمني يواصل الهبوط ويصل أدنى مستوى في تاريخه
واصل الريال اليمني الهبوط ووصل إلى أدنى مستوى في تاريخه أمام العملات الأجنبية، بعد أكثر من شهرين على صدور قرا
/النشرة-الجوية-الأولى-2017/10/22.htm/
النشرة الجوية الأولى 2017/10/22
تشهد منطقة الجزيرة العربية استقرارا في الطقس، وسط توقعات بتساقط الأمطار في الأجزاء الجنوبية الغربية خاصة الي
/النشرة-الاقتصادية-الثانية-2017/10/22.htm/
النشرة الاقتصادية الثانية 2017/10/22
يواصل الريال اليمني تراجعه أمام العملات الأجنبية، إذ بلغ سعر صرف الدولار أكثر من أربعمئة ريال يمني. قالت مص
/نشرة-الإشارة-الثانية-2017/10/21.htm/
نشرة الإشارة الثانية 2017/10/21
ارتفاع عدد قتلى قوات الأمن المصرية في هجوم طريق الواحات بمحافظة الجيزة إلى 55. وقفة احتجاجية في تعز ضد ما سم
/هل-تقر-واشنطن-بأخطائها؟.htm/
هل تقر واشنطن بأخطائها؟
يطبق على الولايات المتحدة الأميركية المثل القائل. أن تأتي متأخرا أفضل من أن لا تأتي أبدا. الخارجية الأمريكية ا
/النشرة-الجوية-الثانية-19/10/2017.htm/
النشرة الجوية الثانية 19/10/2017
طقس مشمس يؤثر على معظم أجزاء منطقة شبه الجزيرة العربية، مع فرص مهيأة لتساقط الأمطار في بعض المناطق الجنوبية ا
/4.5-مليون-طفل-يمني-قد-يحرمون-من-التعليم.htm/
4.5 مليون طفل يمني قد يحرمون من التعليم
أعلنت منظمة اليونسيف أن العنف المتصاعد في اليمن خلال العام الجاري أدى إلى تدمير 1600 مدرسة، مضيفة أن الوضع الأم
/الحصاد-جنوب-اليمن..-الاغتيالات-مستمرة.htm/
الحصاد-جنوب اليمن.. الاغتيالات مستمرة
حسن جمّول يناقش الرسائل من وراء استهداف العلماء والدعاة السلفيين في جنوب اليمن ويسأل عمن له مصلحة في تصفيتهم.-
/الشيخ-فهد-اليونسي..-أحدث-ضحية-للاغتيالات-بعدن.htm/
الشيخ فهد اليونسي.. أحدث ضحية للاغتيالات بعدن
الشيخ فهد محمد اليونسي، إمام وخطيب في عدن، لكنه أمسى اليوم أحدث ضحية للاغتيالات التي تهز المحافظة وغيرها من م
/الاحتلال-يغلق-مؤسسات-إعلامية-بالضفة-بذريعة-التحريض.htm/
الاحتلال يغلق مؤسسات إعلامية بالضفة بذريعة التحريض
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقار وفروع شركتي "بالميديا" و"ترانس ميديا" الفلسطينيتين للخدمات ال
/مبادرة-أمريكية-جديدة-بشأن-الأزمة-اليمنية.htm/
مبادرة أمريكية جديدة بشأن الأزمة اليمنية
أعلن السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر أن سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن سيلتقون مع المبعوث الأممي إسما
/المرصد--مرتزقة-أبو-ظبي-باليمن..-وسفراء-وادي-السيليكون.htm/
المرصد- مرتزقة أبو ظبي باليمن.. وسفراء وادي السيليكون
أبو ظبي.. "برانس".. وشبح "بلاك ووتر": حكاية جيوش المرتزقة.. من أدغال أميركا اللاتينية إلى جبال اليمن.
/التحالف-العربي-يدفع-بتعزيزات-إلى-تعز.htm/
التحالف العربي يدفع بتعزيزات إلى تعز
أفادت مصادر يمنية بأن التحالف العربي دفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة تعز لمواجهة الحوثيين وقوات صالح.. كم
/إنقاذ-صالح-ورسائل-الورطة-اليمنية.htm/
إنقاذ صالح ورسائل الورطة اليمنية
قُتل يمنيون على يد علي عبد الله صالح فأنقِذ، ثم عاد وقتل غيرهم فأنقِذ، ثم عاد وقتل غيرهم فجاء تحالف لقتله فقتل

You are not logged in.

في مثل هذه الأيام
الأفلام الأكثر مشاهده هذا الأسبوع
Type Arabic in English